لعنة الإصابات.. أزمة الأهلي مع المنتخب الأولمبي وفرمان من كولر | تابع التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب النادي الاهلي السابق، عن وجود أزمة بين النادي الأهلي ومنتخب مصر بسبب طلب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر عودة ثنائي المارد الأحمر من المنتخب الأولمبي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: النادي الاهلي طلب عدم خوض كريم الدبيس وحمزة علاء المباراة الأخيرة والمقرر لها يوم 26 ولو لعبوا الأمور هتكون صعبة، وبدأت الاتصالات بالفعل بين الطرفين.

واضاف حارس الأهلي السابق: سيخوض الأهلي مباراة سيمبا يوم 29 الجاري وعنده حمزة علاء والدبيس مع المنتخب الأولمبي وعندهم مباريات في السعودية والأهلي يحتاج للثنائي في الوقت الحالي.

وتابع: بالنسبة للاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب الأول، وفقًا لمعلوماتي، حدث تعاون بين الجهاز الفني للأهلي والمنتخب الأول.

وفي سياق متصل، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة بدون الدوليين، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعه.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا

يذكر أن المارد الأحمر لدية مهمة قوية حيث يتجه الى تنزانيا يوم الاثنين القادم، حيث يواجه نظيرة سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.