بعد العملية الجراحية.. الأهلي يعلن موعد عودة إمام عاشور من الإصابة

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حجم اصابه إمام عاشور لاعب الأهلي ومنتخب مصر، ومدة غياب اللاعب عن الملاعب، في الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور في مباراة منتخب مصر أمس أمام نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، علي ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: إنه في ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا.

واضاف: وبعد العرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد.

وتابع طبيب الأهلي: أن فترة غياب إمام عاشور سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة، ثم المشاركة تدريجيًا بالتدريبات الجماعية بشكل تدريجي، بالإضافة إلى استيعاب إمام للعلاج وفقًا لاستجابته للتأهيل.

وفاز المنتخب الوطني على نظيرة منتخب نيوزيلندا، بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، وضمن تأهله لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية،وينتظر المنتخب الوطني الفائز من لقاء تونس وكرواتيا في ثاني لقاءات نصف النهائي، على نفس الملعب في العاصمة الإدارية الجديدة، بينما يلتقي منتخب نيوزيلندا مع الخاسر من كرواتيا وتونس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة من العيار الثقيل حيث يلتقي مع سيمبا التنزاني في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.