البديل جاهز.. حسام حسن يكشف عن بديل إمام عاشور في مواجهة كورواتيا

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن بديل إمام عاشور في نص الملعب، واهمية تواجد الجماهير المصرية في المدرجات، في مباراة منتخبنا الوطني أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الدولية، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر أمام كرواتيا، عندما سأل عن إمام عاشور: إمام عاشور بالنسبة لي واحد من اللاعبين المهمين جدا وخسارته شيء كبير، وكل اللاعبين قادرين على تعويض الغيابات، وقمت بالاطمئنان على حالة إمام عاشور وأتمنى تعافيه سريعا، ونقوم بتجهيز حمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا.

واضاف: تمت إصابة زيزو قبل البطولة، وكذلك الآن إمام عاشور ومحمد صلاح ورمضان صبحي، وهذه أعمدة أساسية في المنتخب، ولكن منتخب مصر كبير، ونمتلك عناصر ومواهب عديدة يمكنها تعويض هذة الغيابات.

واضاف: اللاعبون صنعو الفارق عندما قامو بتنفيذ الفكر التكتيكي المطلوب وهناك روح غير عادية من اللاعبين في الوجود في البطولة الحالية، ورأينا ذلك في تريزيجيه وإصراره على الوجود في الوقت المحدد، ولدينا منافسات رسمية في شهر 6 هناك وقت ليعود اللاعبون المصابون.

وتابع العميد: عودة الجماهير لحضور مباريات المنتخب، تعيد الروح مرة أخرى للكرة المصرية ومهم جدا بالنسبة لي وجود الجماهير، وتفاجأت من الحضور الجماهيري في المباراة الماضية، ومباراة كرواتيا سيكون هناك حضور أقوى.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيرة منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر غداً الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.