بعدما رفض اللعب للزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري المصري بـ25 مليون

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر لديه إصرار كبير على التعاقد مع لاعب قوي في مركز الملعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مع استمرار الشائعات بخصوص رحيل الدولي المالي آليو ديانج وانتقاله لخوض تجربة احترافية جديدة في إحدى الدوريات الخليجية خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يقترب من صفقة الموسم

أشارت التقاربر الصحفية بأن مارسيل كولر قد حدد اسم اللاعب الذي يرغب بالتعاقد معه من أجل تدعيم خط وسط الفريق في ميركاتو الصيف المقبل.

وأوضحت المصادر القريبة من الجهاز الفني، بأن اختيار السويسري قد وقع على اللاعب محمود صابر، نجم خط الوسط في نادي بيراميدز، والذي كان معارًا لصفوف نادي زد في بداية هذا الموسم، ونجح في تقديم مستويات جيدة جعلته محط أنظار كبار الدوري المصري.

صفقة الأهلي رفض الانتقال إلى الزمالك

يذكر بأن الزمالك قد حاول ضم “صابر” في ميركاتو الشتاء الماضي، ولكن إدارة الفريق السماوي قد رفضت رحيل اللاعب وقتها وأصرت على استمراره مع الفريق لفترة أطول.

وسيقدم الأهلي عرض رسمي للحصول على توقيع نجم خط وسط بيراميدز وذلك مقابل نحو 25 مليون جنيه، وربما تحدث صفقة تبادلية بين الفريقين، ينتقل خلالها “صابر” إلى صفوف الأهلي مقابل رحيل أحمد عبد القادر إلى النادي السماوي.

ولن تكون تلك الصفقة هي الوحيدة التي سيحاول الأهلي الحصول عليها في الميركاتو المقبل، فهناك نحو 4 أو 5 صفقات أخرى أصبحت على رادار لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء.